المعاون الأداري

 مكتب معاون العميد للشؤون الادارية

السيرة الذاتية  لمعاون العميد للشؤون الادارية

الأستاذ مساعد الدكتور مصطفى ابراهيم حميد عبد الحميد الخفاجي يشغل حاليًا منصب معاون عميد الشؤون الادارية في كلية التربية للعلوم الصرفة / جامعة الأنبار، وشغل مناصب عدة في الكلية من بينها امين مجلس الكلية, مسؤول الموارد البشرية, مسؤول  الحسابات, وحدة شؤون الطلبة, مقرر قسم الرياضيات.يُعد الدكتور مصطفى ابراهيم حميد من اعضاء الهيئة التدريسية البارزين في قسم الرياضيات حيث يمتلك العديد من البحوث المنشورة في مجلات رصينة ضمن المستوعبات العالمية المرموقة، مثل Scopus و WOS،  ويمتلك مؤشر 8 في سكوباس

 التخصص العلمي لدكتور مصطفى ابراهيم حميد: علوم الرياضيات / التحليل العقدي.

 مواقع التواصل مع السيد معاون العميد للشؤون الادارية

 Email: epu.admin.office@uoanbar.edu.iq     

Tel: +9647735114220

معاون العميد للشؤون الإدارية في الكلية هو المسؤول عن الإشراف على جميع الأنشطة الإدارية والفنية في الكلية، بما في ذلك الموظفين، والميزانية، والبنية التحتية، وتقديم الدعم اللازم للعميد والوحدات الإدارية. يشمل ذلك متابعة الشؤون الإدارية، وإصدار الأوامر الإدارية، وتنسيق العمل بين مختلف الشعب والأقسام.

رؤية ورسالة واهداف معاون العميد للشؤون الإدارية

 الرؤية

تنشيط العمل الاداري وتحقيق الانسيابية العالية في تقديم الخدمات الإدارية والمالية لمتسيبي الكلية وفقا للتعليمات والأنظمة المنصوص عليها قانونا.

الرسالة

 متابعة سير أعمال الوحدات الإدارية والمالية والفنية في الكلية والحرص غلى تقديم كل التسهيلات الممكنة في وضع الموظفين في الأماكن التي تتلاءم مع مؤهلاتهم وقدراتهم بما يحقق مصلحة وأهداف الكلية، فضلا عن تقديم التسهيلات لجميع متسيبين وفقا للأنظمة والتعليمات المتعلقة بدوامهم وإجازاتهم اليومية والدورية ومنح القدم والعلاوات والمكأفات وإصدار الأوامر الإدارية المتعلقة بذلك.

الأهداف

تحقيق الأهداف الإدارية والمالية والمتمثلة بالاتي ..     

1-  تحقيق الانسيابية العالية في تنسيق أعمال الموظفين من الإداريين والفنيين داخل الكلية انطلاقا من مبدأ الحاجة الى خدمات هؤلاء داخل أروقة الكلية.

2-   العمل على إصدار الأوامر الإدارية المتعلقة بالتعيين والتنسيب والتثبيت والإحالة على التقاعد عند بلوغ الموظف المعني السن القانوني.

3-  متابعة كل ما يدخل الكلية من أجهزة ومعدات وأثاث وعملية توزيعها على الأقسام العلمية والشعب والوحدات الإدارية.

4-  رفع توصية الى عمادة الكلية لغرض ترفيع الموظفين من الإداريين والفنيين.

5-   توجيه كتب الشكر والتقدير الى الموظفين الإداريين والفنيين المتميزين في أعمالهم داخل الكلية.

6-  التوقيع على الإجازات وكتب التأييد الممنوحة للموظفين، فضلا عن منح الموظفين المتميزين في أعمالهم  كتب الشكر والتقدير والمكأفات المالية ضمن الصلاحيات الممنوحة.

7-  القيام بنقل الموظفين من الإداريين والفنيين وفقا لحاجة الأقسام العلمية والشعب والوحدات الإدارية داخل الكلية.

8-   منح إجازات الأمومة للمتسيبات في الكلية من التدريسيات والموظفات.

9-  التوقيع على الأوامر الإدارية المتعلقة بالترفيعات والعلاوات المستحقة للموظفين.

10-  التوقيع على صرف الصكوك المتعلقة بالرواتب والأجور اليومية والمكأفات والحوافز وغيرها.

 

 

مهام وصلاحيات معاون العميد للشؤون الإدارية 

1-  التعاون مع العميد في تسييرا عمال الكلية ورسم خططها المستقبلية ووضع الأهداف الإدارية والخدمية للكلية .

2-  تقديم الدعم الإداري للأقسام العلمية والشعب والوحدات الإدارية العاملة في الكلية.

3-  متابعة دوام الموظفين وتغييب الموظف الذي لا يلتزم بالدوام الرسمي.

4-  توزيع الموظفين من الإداريين والفنيين على الأقسام العلمية والوحدات الإدارية.

5-  إدارة عمل الوحدة الإدارية والمالية بحكم ارتباطهما بالمعاون الإداري.

6-  متابعة اعمال الصيانة والخدمات في الكلية.

7-  متابعـة عمليـة اسـتلام البريـد والاطـلاع علـى فقراتـه ومضـمونه والايعـاز الـى الوحـدات والشعب بأجراء اللازم وضمن الصلاحيات الممنوحة له وفق التعليمات.

8-   متابعة عمل لجان صرف الرواتب والأمور المالية الأخرى.

9-  المشاركة في جميع الفعاليات والأنشطة التي تقام في الكلية.

10-  متابعة خفارات الدفاع المدني داخل الكلية.

11-  ترأسه العديد من اللجان التي تقع ضمن اختصاصه الإداري.

12-  التوقيع على البريد الذي يقع ضمن الصلاحيات الادارية.

 

الوحدات والشعب المرتبطة بمكتب معاون العميد للشؤون الإدارية

1-  الشؤون المالية.

2-  الموارد البشرية.

3-  تكنولوجيا المعلومات.

4-  الخدمات.

5-  القانونية.

6-  النشاطات الطلابية.